عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك شكرا ادارة المنتدي
منتدى وجوده
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك شكرا ادارة المنتدي
منتدى وجوده
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
هذة هى روايتى التى ساضعها هنا بين ايديكم ووعسي انكم تحبوها وتعجبكم وانتظر ردودكم علي اول الاجزاء فلا تحرمونى منها وللي تحب تنقل القصة ياريت تذكر اسم الكاتبة اللي هى انا ذكري عاصفة . رواية جريئة رومنسية
ذلني حبك ماصارت محبة ليتني طعنت قلبي ولاضعفت لحبك
عائلة فيصل ال....... الجد ابو حمد رجال طيب لام عياله حوله ورباهم علي الاحترام وحبهم لبعض. الجدة ام حمد حرمة طيبة اهم شىء عندها راحة عيالها. عيالهم...................... ابو فيصل الاكبر بين اخوانه وايد ابوه اليمنى فى الشغل. ام فيصل مدرسة متقاعدة . فيصل31 سنة ظابط له مكانته. امال:27 سنة متخرجة من حاسب الي. وسام 25 سنة مهندس يشتغل بشركة العائلة. عبد العزيز12 سنة سادس ابتدائي.
ابوراشد رجال شديد بس طيب واذا حط شىء براسه ماحد يوقفه. ام راشد حرمة طيبة وعلي نياتها . راشد 29 سنة متخرج من ادارة اعمال يشتغل بشركة العائلة متزوج دانة بنت عمه. مبارك 26 سنة نقيب فى الشرطة. حمد24سنة مهندس اتصالات يشتغل باحد اكبر شركات الاتصال بالمملكة. مها22 سنة اخر سنة حاسب الي.
ابوسامى رجال حنون علي عياله. ام سامى حرمة طيبة . سامى28 متخرج من ادارة عامة سنة يشتغل بشركة العائلة. سعود24 سنة محامى يشتغل بشركة العائلة. ريم22سنة اخر سنة تخصص علم نفس. هدى 17 سنة ثانى ثانوى
ابو محمد رجال طيب بس زوجته مسيطرة عليه. ام محمد حرمة متكبرة ما تحب احد كثر نفسها وتكره اهل زوجها. محمد30 سنة محاسب ويشتغل مع جده واعمامه بشركة العائلة متزوج امال بنت عمه.عندهم مريم 4 سنوات خالد سنتين. دانة25 سنة متخرجة من قم حاسوب ما تشتغل متزوجة من ولد عمها رغم معارضة امها الشديدة. وئام21 سنة سنة ثالثة ادب انكليزى.
عائلة زياد ال......... الجد ابو مشعل رجل اعمال له مكانة كبيرة بس من فترة قصيرة ترك الشغل لعياله بس مازال يتابعه. الجدة ام مشعل بريطانية تزوجها ابو مشعل عن حب وبعد سنة من زواجهم اسلمت. عيالهم.............................
ابو زياد دكتور جراحة اعصاب. ام زياد دكتورة بالجامعة تخصص اقتصاد. زياد 24 سنة دكتور اطفال. فزاع21 سنة يدرس سنة ثالثة هندسة . جودى 20 سنة؟؟؟؟؟؟ ضاري19 سنة يدرس سنة ثانية ادارة اعمال. فارس15 سنة اولي ثانوي.
ابو ريان ماسك شركات العائلة يديرها . ام ريان مديرة بمدرسة ابتدائية بس تقاعدت عشان تتفرغ لعيالها . ريان25 سنة دكتور اسنان. شيخة17 سنة اخر سنة ثانوية عامة علمى. ماجد15 سنة اولي ثانوي فهد 10 سنوات رابع ابتدائي.
ابو طلال دكتور جراحة قلب . ام طلال ربة منزل ما انهت تعليمها لان ابوها كان يعتقد ان البنت مالها الا بيت زوجها. طلال24 سنة مهندس كومبيوتر. رائد21 سنة يدرس سنة ثالثة قانون. راضع مع عيال عمه بو زياد. ساري19 سنة يدرس سنة ثانية ادارة اعمال . لمار17 سنة اخر سنة ثانوية عامة علمى.
لاتشتكي للناس لاضاق صدرك .... الناس ماتملك مسره ولا ياس الناس مثلك حالهم مثل حالـــــك.... والكل من مر الليالي شرب كاس ولا تحسب انك بالتعاسه لحالك.... اعرف ترى عايش معك بالشقا ناس
جالسة فى حديقة فى احدى ضواحى العاصمة لندن كان الجو حلو غير عن الايام اللي طافت برد ومطر هذا جو لندن عاصمة الضباب ابتسمت كانت هذى اخر ايامها بلندن . كانت تدري انه قرارها صح وماراح تندم صح ضحت باحلامها بس المهم حققت شىء حلو. حست باحد جلس جنبها رفعت عيونها شافت حرمة ابتسمت لها ردت لها الابتسامة وهى تقول:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. جودى:وعليك السلام ورحمة الله . الحرمة:شلونك يا بنتى؟ جودى:بخير انتى شلونك يا خالة؟ الحرمة:الحمد لله. جودى:دوم ان شاء الله. الحرمة:دمتى لاهلك يا بنتى حلو الجو اليوم غير عن امس. جودى:ايه تعبانة يا خالة. الحرمة :شوي عندى ضغط الدم. جودى :الله يعافيك تبين اجيبلك شىء . الحرمة:نادينى ام تركى واذا ما عليك امر ابي كوب ماي. جودى:من عيونى . قامت جودى وراحت لمحل قريب منهم واشترت لها ماي ورجعت بعد خمس دقايق مدت للحرمة:تفضلي . ام تركي:زاد فضلك يا بنتى تعبتك. جودى:تعبك راحة.
يانبضة القلب فزة خاطري ياجرة الااااه باقصى ضامري
تمضي الليالي والزمن فينا يدور ويبقى الشعور نفس الشعور
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي يامن على فزعتي يمينه في ميناي
طلعت تلفونها من حقيبتها وهى تبتسم بالم يوم سمعت الاغنية عارفة راح يلومها راح يعاتبها. ردت وهى تحاول تتماسك قد ما تقدر ما تبي تضعف:هلا وغلا. جاها صوت معصب:انتى شنو مفكرة حالك تسوين؟ جودى وهى تحاول تمتص غضبه:ولا شىء بس يا عيونى يا اخوي انت لا تزعل حالك انتبه لشغلك ابيك ترفع راسي واكون مفتخرة. رد بحدة:لا تحاولي تغيرين الموضوع تري اعرفك زين ماراح تخدعنى. جودى:زياد ارجوك افهمنى. زياد:فاهمك زين . جودى:عيل ليش تهاجمنى؟ زياد:جودى تري........سكت شوي بعدها قال عن اذنك جودى عندى مكالمة مستعجلة. جودى:اوكى مع السلامة. زياد:سلامات. جودى حطت جوالها بجيبها وهى تدري انه ما عنده مكالمة بس هو اذا عصب ما يدري شنو يقول وما يبي يجرحها فى الكلام تنهدت بصوت واطى وهى تدعى انه ربي يخليه. ام تركي: لا تزعلي يا بنتى توك صغيرة علي الهم. جودى ناظرتها وابتسمت حست باحد حط ايده علي عيونها قالت بمرح:ماراح تقدر يوم تخدعنى زيزو. فزاع :اه منك يا ساحرة وشنو زيزو ذى بعد تبين تركيبنها علي. جودى:ههههههههه وين توام روحك. رائد من وراها:ها انا هنا يا اختى الحبيبة. جودى لفت لام تركي:خالتى اعرفك فزاع ورائد اخوانى. ام تركي:هلا بيكم. فزاع:هلا بيك يا خالة. رائد:تو ما نورت لندن يا خالة . ام تركي:تسلمون. فزاع:اقول جودى رايحين نشتري تروحين معنا . رائد:بليز ماراح نغثك. جودى وهى تسوي حالها مو راضية:اشوف اذا فاضية. رائد بصوت واطي :حشى الاميرة صوفيا واحنا ما ندري. فزاع بنفس الصوت:اسكت الحين . جودى ناظرتهم وهى تقول بنفسها راح اشتاق لهم كثير اه من الزمن غدار:بشرط نروح الملاهى لانها اخر مرة نروح...............سكتت. فزاع باستغراب:ليش اخر مرة؟ جودى:لا تاخذ ببالك ولا شىء. فزاع بتساءل:ما تعودت منك تحكين كلام ما تعنينه. رائد:خلاص بناخذك وين ما تبين. جودى:وعلي حسابي بعد. فزاع ورائد باستغراب:لا يكون صاير فيك شىء. ام تركي كانت تناظرهم بحنان وتشوف الاحترام اللي كان بينهم وخوفهم علي بعض. جودى:اشرايك يا خالة تروحين معنا. ام تركي:لا يا بنتى الحين يجى ولدى بروح معه روحوا الله يهنيكم. جودى:ويهنيك يارب. قامت جودى حبت ام تركي علي راسها وايدها :مع السلامة فرصة سعيدة. ام تركي:الله يسلمك ويخليك لعين ترجيك. جودى :تسلمين . فزاع:مع السلامة يا خالة. رائد:فرصة سعيدة. جودى مسكت ايد فزاع من جهة وايد رائد من جهة وهى تقول بدون ما تحس:شنو بيصبرنى عليكم. الاثنين لانهم ما كانوا معها:جودى شنو تحكين؟ جودى بسرعة :لا كنت اقول وين نروح اول شىء. رائد:نروح الهايد بارك. جودى بنص عين:شنو الحبيبة هناك. فزاع:الا قولي الحبايب. الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه.
الرياض بيت ابو راشد كانت ام راشد جالسة بالصالة تتقهوي مع بنتها مها اللي كانت تناظر التلفزيون . دخل عليهم حمد راجع من الشغل:السلام عليكم. امه:وعليك السلام . جلس علي الكنبة وهو يناظر اخته اللي ما انتبهت له وتشوف المسلسل ومو دارية عن هوي داره. قال :شفيك الحبيبة ما تسلمين. مها لفت له:هلا حمد ما انتبهت انك وصلت. حمد:وين بتنتبهين وانتى جالة تشوفين هالخرابيط. مها:بليز حمد لا تبدا. حمد:لا ابدا ولا اتم انتى ما ينفع معك الحكى. مها ما عبرته وجلست تناظر التلفزيون حمد سفها وناظر امه :لمتى ابوي بيتم راكب راسه؟ امه تتنهد باسي:ما ادري وانا امك ما ادري كل ما افتح معه الموضوع يزعل ويطلع ويتركنى. حمد:بس مهما كان تري راشد كبير وعارف اللي قاعد يسويه وهذا قدر من ربي مو لازم نعارضه. امه:انا وانت نحكى جذى بس ابوك ما يدخل مخه. مها وتدخل الحوار:يمة حرام اللي تسونه تري فيه ناس تظل عشرين سنة بعدها ربي يحن عليهم ويجيبون عيال وراشد ما صار له اربع سنوات . ام راشد وهى تمسح دمعة نزلت علي خدها علي اول فرحتها حشاشة جوفها :الله يعين الله يعين.
فى نفس المنطقة وفى بيت ملاصق لبيت ابوراشد كانت نايمة فى حضن زوجها حبيبها كانت مغمضة عيونها حست بيه يلعب فى شعرها ما كانت تبي تقوم تتمنى لو تجمد هاللحظة وتظل هى معاه كذا علي طول بس الاحلام غير عن الواقع فتحت عيونها وهى تناظره بحب وعشق وهيام. دانة: ما نمت حبيبى. راشد وهى يطبع قبلة حانية علي خدها:لا تونى صحيت من شوي . دانة :جوعان تبين اسوي لك شىء. راشد وهو يلعب بشعرها: لا ما ابي شىء دامك جنبي. راشد تم يناظرها بوله والم عميق شلون ابوه يبيه يتزوج عليها اصلا قلبه ما يطاوعه مجرد التفكير فى هالموضوع عيل شلون تنفيذه تنهد وهو يفكر شلون بيطلع من هالمصيبة يحبها يعشقها الا يموت علي تراب رجليها. راشد بالم عميق ورجاء اعمق لانه يدري انه يطلب منها الكثير :تو عدينى يا دانة ما تتركينى مهما صار تو عدينى ما تتخلين عنى عن راشد حبيبك . دانة وهى عارفة انها لو وعدته الحين ماراح تقدر تتراجع عن وعدها وكانت تدري هو عن شنو يحكى بس صعب صعب صعب علي أي حرمة فى مكانها بس كابرت علي جرحها وهمست له :اوعدك. يوم رفعت عيونها ما لقته دورت بنظرها ما لقته فى الغرفة وسمعت صوت الماي عرفت انه فى الحمام نزلت دموعها اللي كانت حابستها بس خلاص مو قادرة تكابر و تتحمل اكثر من جذى خلاص.
راشد كان فى الحمام اكرمكم الله وحاس بالم بغضب يدري انه طلبه صعب بس كان يتمنى لو انها تبقى معه ما يدري شنو يسوي لاول مرة وبالاصح لثانى مرة مرة يحس انه ضعيف ومو قادر يوي شىء ضرب الجدار باقوي ما عنده ب الالم اللي كان داخله اقوي من انه يخليه يحس بالمه الجسدي.
بيت ابو سامى يا عالم بكرا يا حبيبى مخبيلنا ايه يا خوفى بكرا يا حبيبى مشوفكش فيه ايامنا بجد بخاف منها مهما بتوعدنا بخونها وبخاف تنسى اللى بتوعد بيه دى الليله اللى بقلك فيها خايفه مقبلكش انا بعديها والدنيا دى ايه ناويلنا عليه يا نعيش مع بعض حبيبى يا نموت احنا الاتنين اوعدنى نكون يا حبيبى مع بعضنا فى الحالتين دى الحاجه اللى تضيع دولقت نلقيها ازاى بعدين قدامنا الاحلام شايفنها ومعشنهاش قربنا انا وانت كتير منها ومطلنهاش نهرب على فين من ايامنا دايما خايفين على احلامنا.......
هدى نازلة من الدرج تغنى ورايقة علي الاخر الدراسة وخلصت ونجحت خلاص الحين ارتاحت تقضى الاجازة براحة. هدى شافت امها واختها:هاي. ريم:هاي. امها:سلمى مثل الاوادم لا اقوم اسنعك الحين. هدى:سلام. امها سفهتها :ريم . ريم:هلا يمة. ريم:اتصلي علي عمتك ام راشد ابي اكلمها. ريم:ان شاء الله يمة. اخذت ريم التلفون واتصلت علي بيت عمها كان مشغول ردت اتصلت ثانى وبعد كان مشغول ناظرت امها:مشغول يمة. ام سامى:طيب يمة اكلمها وقت تانى. هدى:يمة صدق راشد يبي يتزوج . ام سامى:الله لا يقوله ان شاء الله. ريم:امين. هدى:الا خالي مارجع. ام سامى:لا يمكن الثلاثاء يرجعون. ريم:يردون بالسلامة.
بيت ابو فيصل ام فيصل جالسة تفكر فى عيالها وبالخصوص ولدها فيصل اللي ذابح عمره فى الشغل رفعت ايدينها فوق:يارب اجعل له فى كل خطوة سلامة واسعده يارب دنيا واخرة. واحنا مالنا من هالدعاوي الحلوة :...لفت ا م فيصل وشافت ولدها وسام:هلا يمة انت الخير وبركة. وسام حب امه وجلس:ايه قصي علي بكم كلمة. ام فيصل:اه منك يالعيار. وسام:هههههههه . ام فيصل:عسى هالضحكة ما تفارقك يمة. وسام:وياك يالغالية. دخل فيصل رمى السلام وطلع لغرفته بعدها نزل حب امه علي راسها وقال لها انه مسافر عنده شغل مستعجل ويمكن يظل كم يوم وراح.
بيت ابو محمد كانت ام محمد جالسة مع بنتها وئام اللي كانت تبرد ااظافرها وتناظر التلفزيون. وئام:صدق يمة انه راشد بيتزوج علي بنتك. ام محمد:ايه ابوه يبيه يتزوج واتمناه يتزوج عشان تدري يوم اقولها تزوجى ولد خالك ركبت راسها الا تتزوج راشد قال ولد عمها وتبيه الحين تورينى الحب . وئام:غبية مثل بنات عمها . امةمحمد:فكينا من السيرة اللي تجيب الهم. وئام:وانتى الصادقة. دخل محمد اللي راجع من الشغل سلم وطلع لغرفته فتح الباب دخل وقفله خلفه طلع بوكه من مخباه حطه علي الطاولة وجلس يخلع جزمته اكرمكم الله ودخل يتسبح وهو يشوف زوجته اللي منسدحة وباين انها تعبانة .
بعد يومين نزلت جودى وهى ماسكة شنطتها حطتها تحت وركبت الدرج دخلت غرفة زياد بهدوء كان معطيها ظهره قربت منه كانت تبي تحط ايدها عليه بس باخر لحظة وقفت وخرت ايدها وطلعت من الغرفة.
فى غرفة فزاع كان نايم بطريقة مضحكة قربت منه صلحت نومته وغطته زين وطبعت بوسة علي خده راحت لغرفة رائد كان نايم بهدوء والتلفزيون شغال بندته وقربت منه مسحت علي شعره بحنان وطلعت بسرعة.
دخلت غرفة فارس اللي كان نايم ونفسه مضطرب لانه مزكم قربت منه شغلت الابجورة صحته صحى بشويش اعطته دواه ورجع نام من التعب باسته وطلعت نزلت تحت شافت ابوها وامها اللي كانت الدموع مالية وجهها قربت منهم حضنت امها اللي ربتها اللي مش ممكن تكافيها علي اللي سوته لها يمكن لو امها ما حبتها كل هالحب قربت من ابوها اللي حضنها بحب . جودى:قولي لهم لا يزعلون منى. ام زياد ببكي:ان شاء الله. ابو زياد:انتبهى لنفسك ولا لزمك شىء لا يردك الا لسانك. جودى:لا تخاف يبة. ام زياد:اول ما توصلين كلمينى ومثل ما وصيتك. جودى تامرين امر يالغالية. باستهم علي روسهم وطلعت من البيت وهى ماسكة دموعها شافت ضاري ومعاه ساري رجعت لفت للبيت وناظرت ظل فى شباك زياد . زياد اللي كان صاحى وحس فيها يوم دخلت غرفته بس ما قدر يحاكيها ضعف ما يبي يودعها قام للشباك عشان يشوفها.
رجعت نظرها لضاري اللي قال:مستعدة. جودى :يلا. وراحت معهم المطار.
رجعت علي ارض الواقع علي صوت كابتن الطائرة وهو يعلن عنالوصول لارض الحرمين. ضاري:صحيتى. جودى:ما كنت نايمة بس سرحت. ضاري:لا تزعلين من زياد تدرين شكثر يحبك الله يعينك علي الباقي. جودى:الله يعين. ضاري:ادري انك خايفة بس تكابرين احيانا مو عيب او ضعف انا نبين ضعفنا. جودى ناظرته بنص عين:ناظر من يحكى. ضاري:هههههههههه المشكلة انى طالع عليك. جودى:مو بس انت وساري بعد. ضاري ناظر وراه وشاف ولد عمه يقرا فى جريدة ابتسم له لما رفع نظره له .
نزلت من الطيارة لحياة مجهولة جديدة تنتظرها وللرواية بقية انتظروووووووووووووونااااا اااااااااااااااااااا منقوووول
عدد الرسائل : 1186
العمر : 33
نقاط : 6792
تاريخ التسجيل : 17/01/2011
موضوع: رد: ذلني حبك ماصار محبه ليتني طعنت قلبي ولا ضعفت لحبك .... الخميس 31 مارس 2011, 1:06 am